مارادونا يتعاطف مع فالكاو ويتهم فان جال بالتعامل “الشيطاني”

(د ب أ)- أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا تعاطفه مع المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا الذي لم يستطع التأقلم مع الدوري الإنجليزي منذ إعارته إلى مانشستر يونايتد ، حسبما أكدت تقارير صحفية اليوم السبت.

وأوضح مارادونا أن المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر “يقترب من الشيطان” في طريقة تعامله مع فالكاو.

وانتقل فالكاو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي ولكنه سجل أربعة أهداف فقط للفريق وما زال ضمن اللاعبين الاحتياطيين في الفريق بشكل كبير حيث ظل أسيرا لمقاعد البدلاء في العديد من المباريات.

ويبدو من المرجح ان يرحل فالكاو ، الذي يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 285 ألف جنيه استرليني ، عن صفوف مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، حيث ان عدة أندية أوروبية ترغب في التعاقد معه على أمل ان يعيد اللاعب اكتشاف موهبته في هز شباك المنافسين.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم السبت أنه على الرغم من الصعوبات التي يواجهها مارادونا، الا ان الأسطورة الأرجنتيني ، الذي التقطت له صورة خلال مشاركته في “مباراة السلام” بكولومبيا ، حرص على إبداء تعاطفه مع فالكاو.

وقال مارادونا ، في تصريحات نشرتها الصحيفة ، “فان جال ليس شخصا لطيفا.. إنه يقترب من الشيطان عنه لأي شيء آخر. فترة فالكاو مع مانشستر يونايتد تقلصت بسبب الإصابة وكان عليه التأقلم مع هذا الانتقال”.

كان فالكاو هو النجم الذي علقت عليه الجماهير الكولومبية الأمل الكبير في مسيرة الفريق ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ولكن الإصابة في أربطة الركبة حرمته من المشاركة في هذه البطولة قبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وينتظر أن يظل فالكاو على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق المقررة غدا أمام جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي.