ريدناب يعترف : اعتقدت أنني سأدرب المنتخب الإنجليزي

(د ب أ)- اعترف المدرب هاري ريدناب أنه كان يعتقد أنه سيتولى منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم قبل أن يجرى تعيين روي هودجسون في المنصب.

وقال ريدناب ، الذي رحل عن تدريب كوينز بارك رينجرز في شباط/فبراير الماضي ، في حوار لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه كان يرى أن توليه تدريب إنجلترا سيحسم في أيار/مايو 2012 .

وأضاف ريدناب “بكل صدق ، اعتقدت أنه أمر مؤكد.. سأكون كاذبا إذا جلست هنا وقلت أي شيء غير ذلك. حتى روي اعتقد أن تعييني أمر مؤكد. ولكن هذا لم يحدث ، هكذا هي الحياة ، والنوم لم يجافيني بسبب هذا. إنه (هودجسون) مدرب من الطراز الأول بلا شك.

ولكن ريدناب أكد أنه ربما كان هودجسون يتناسب بشكل أكبر مع متطلبات هذا المنصب الخاصة ، “أعتقد أن روي كان مناسب للمنصب أكثر مني.. ربما كان أكثر استعدادا للذهاب إلى سانت جورج بارك وقضاء وقت أطول في الاتحاد الإنجليزي. كنت أرى دائما أنه ربما يكون أكثر تنظيما مني في هذا الجانب.

وأشار ريدناب إلى أنه يرى أن المنتخب الإنجليزي لديه لاعبين موهوبين أكثر من أغلب المنتخبات الأخرى ويمكنه التتويج بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وكان ريدناب /68 عاما/ قد أرجع السبب في رحيله عن كوينز بارك رينجرز إلى مشكلات يعاني منها في الركبة ، لكنه كشف في حواره ل(بي.بي.سي) أن بعض الأحداث خلف الكواليس لعبت دورا أساسيا في اتخاذ قراره.

وقال ريدناب “خلف الكواليس ، دائما ما كنت أرى أن شخصا أو اثنين لديهم أجندات خاصة.. كان هناك حديث عن قدوم (المدرب) تيم شيروود. والصحف تتحدث عن كوينز بارك رينجرز كل يوم. وارتبط اسمي بعدة أندية منها أندية كبيرة ولم يحدث شيئ.. هذا أثار عصبيتي. وكانت هذه هي المشكلة الأصعب بالنسبة لي.

وأضاف “بمجرد خسارة مباريات قليلة ، يبدأ الحديث. كنت أشك دائما في أن شخصا مؤذيا يتسبب في ذلك. لم أواجه أمرا كهذا في أي من الأندية التي عملت بها.. لم أر الفرق التي تتخلف عنا تحظى بمثل هذه العناوين من أسبوع لآخر.