الأهلي والشباب بطموحات مختلفة آسيويا يلتقيان تركتور ونفط الإيرانيين

يخوض ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية الأهلي والشباب مساء اليوم الثلاثاء مواجهات صعبة ومهمة في مرحلة الفريقين نحو التأهل لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، وتختلف الطموحات بين الفريقين، إذ يكفي الأهلي وصيف الدوري تحقيق الثلاث نقاط أمام تركتور الإيراني ليعلن تأهله رسميا للدور القادم، فيما يدخل الشباب مباراته أمام ضيفه نفط بأمل الفوز فقط ليسعى للمنافسة على أحد بطاقتي التأهل.

و يرحل الأهلي لإيران لملاقاة مضيفه تراكتورسازي تبريز الإيراني على ملعب اديغار بمدينة تبريز الإيرانية, ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويأمل الأهلي متصدر المجموعة بـ 7 نقاط بالعودة بالنقاط الثلاث التي ستكون كافية لبلوغه رسمياً للدور الثاني من البطولة دون النظر لنتائج المتبقية من المجموعة، ولهذا فإنه سيكون حريصاً على تحقيق هدفه من المباراة رغم صعوبة المواجهة مع الفريق الإيراني صاحب الـ 3 نقاط الذي يتطلع لرد اعتباره وتعزيز حظوظه في التأهل دون الدخول في لعبة الحسابات المعقدة.

وعلى ملعب الملك فهد الدولي يستضيف فريق الشباب نظيرة نفط طهران الإيراني ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الشباب صاحب النقطتين إلى الفوز في مواجهة الغد وحصد العلامة الكاملة للعودة بقوة لدائرة المنافسة والظفر بإحدى بطاقتي التأهل, لاسيما أن الخسارة ستقضي على آماله بنسبة كبيرة, فيما يأمل نفط طهران الذي يملك 4 نقاط للعودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل وقطع خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني.يذكر أن فريق نفط طهران قد فاز على الشباب في مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 1 .