سامبدوريا

سامبدوريا يواصل انتصاراته وأودينيزي يسقط في فخ التعادل بالدوري الإيطالي

فشل أودينيزي في المحافظة على سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه تشيزينا في المرحلة السادسة من المسابقة على ملعب الفريولي اليوم الأحد.

وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز إمبولي على باليرمو 3/ صفر وسامبدوريا على أتالانتا 1/ صفر ولاتسيو على ساسولو 3/ 2 .

وتقدم البرتغالي برونو فيرنانديز لأودينيزي في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل إيمانويل كاشيوني لمصلحة تشيزينا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويعد هذا التعادل هو الأول لأودينيزي هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات وخسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

وكان أودينيزي يأمل في الفوز في مباراته الرابعة على التوالي وتشديد الخناق على يوفنتوس وروما اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني واللذين سيلتقيان في وقت لاحق اليوم الأحد بمدينة تورينو، بعدما سبق له الفوز في المراحل الثلاثة الماضية على نابولي ولاتسيو وبارما.

في المقابل، حقق تشيزينيا بهذه النتيجة التعادل الثالث له هذا الموسم والثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب لويجي فيراريس، واصل سامبدوريا نتائجه الجيدة في المسابقة بعدما تغلب 1/ صفر على ضيفه أتالانتا.

وواصل مانولو جابياديني لاعب سامبدوريا هوايته في هز الشباك بعدما أحرز هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 35 ليقود الفريق الذي توج باللقب عام 1991 لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة، علما بأن هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يهز فيها جابياديني الشباك بعدما أحرز هدف سامبدوريا الوحيد في مرمى جنوه في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد سامبدوريا بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز الثالث، بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم والثالث على التوالي مقابل تعادلين، فيما توقف رصيد أتالانتا عند أربع نقاط في المركز السابع عشر.

وتغلب إمبولي على باليرمو 3 / صفر في مواجهة بين فريقين متأهلين من الدرجة الثانية في وقت سابق اليوم السبت ليحقق فوزه الأول هذا الموسم.

وسجل ماسيمو ماكاروني ولورينتزو تونيللي ومانويل بوتشياريللي أهداف إمبولي الثلاثة ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط من ست مباريات في المركز العاشر بترتيب الدوري الإيطالي. بينما تجمد رصيد باليرمو عند ثلاث نقاط في المركز الأخير بالمسابقة بالاشتراك مع بارما وساسولو.

ويقتسم يوفنتوس وروما صدارة الدوري الإيطالي حاليا برصيد 15 نقطة قبل أن يلتقيا سويا في مباراة قمة الأسبوع في وقت لاحق من اليوم الذي سيشهد إقامة ست مباريات أخريات.

وكان آيه سي ميلان تغلب على كييفو 2 / صفر وفاز فيرونا على كالياري 1 / صفر في مباراتي أمس السبت بالأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.