بوكا جونيورز

مدرب بوكا جونيورز قبل الكلاسيكو الأرجنتيني: لا يوجد فريق لا يهزم

أكد رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني أنه “ليس هناك فريقا لا يهزم” ليزيد بتصريحه هذا من سخونة الأجواء التي تسبق انطلاق مباراة الكلاسيكو الأرجنتيني التي تجمع فريقي بوكا وريفر بلات يوم الأحد المقبل في إطار منافسات الدوري الأرجنتيني.

وأشار رودولفو إلى إنه من الصعب معرفة الوقت الذي يتحدد فيه هوية بطل المسابقة، وقال رودولفو في مقابلة مع صحيفة “اوليه” الرياضية: “الذي يتصدر الآن يمكن أن يسقط في المستقبل .. أقصد ريفر”.

ورفض ليونيل بانخيوني لاعب خط وسط فريق ريفر بلات والذي ضمه أمس خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني التعليق على تصريحات المدير الفني لبوكا جونيورز، وأوضح: ” نحن نتحدث داخل الملعب .. الأهم هو أن تلعب وليس أن تتكلم”.

وأعرب رودلفو عن شعوره بالهدوء حيال مواجهة الفريق الوحيد في البطولة المحلية الذي يخلو سجله من الهزائم حتى الآن.

وأضاف: “عندما تعتقد أنك لا تهزم حينها تقع المصيبة .. ريفر يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج طيبة ولكن يجب النظر إلى كيفية الحفاظ على هذا”.

وحصد بوكا 13 نقطة في البطولة حتى الآن، ويبحث عن الفوز على غريمه التقليدي عندما يحل ضيفا عليه في مطلع الأسبوع المقبل، فيما يسعى ريفر بلات إلى الدفاع عن لقبه في العام الماضي حيث يحتل حاليا المركز الأول برصيد 22 نقطة يليه ناديا اندبيندينتي برصيد 18 نقطة ولانوس برصيد 17 نقطة.