ميسي

ميسي يخضع لفحوصات طبية بسبب كدمة في القدم

(د ب أ)- خضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفحوصات طبية أمس الثلاثاء بعد تعرضه لكدمة في القدم، إلا أن نتائج الفحص الطبي أثبتت عدم معاناته من أي إصابة تذكر، ليعود الساحر الأرجنتيني مجددا إلى تدريبات منتخب بلاده في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له: “ميسي خضع لفحوصات طبية داخل إحدى العيادات الخاصة في واشنطن بسبب كدمة كان تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه برشلونة أمام ريال مدريد ولكن الفحوصات لم تثبت معاناته من أي إصابة على الإطلاق”.

وخفف التقرير الطبي الصادر عن اللاعب الكبير حدة التوتر التي أصابت معجبيه بعد الأخبار التي وردت عن اصابته داخل معسكر المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لمباراتيه الوديتين القادمتين أمام السلفادور والأكوادور.

ووصل ميسي إلى العاصمة الأمريكية مساء الاثنين بعد أن ساهم في فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد 2/1 الأحد الماضيين لينضم لمعسكر المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني خيراردو مارتينو.

وتعرض ميسي خلال لقاء الكلاسيكو لكدمة في القدم، وهو ما دفعه إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من خلوه من أي إصابات.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره السلفادوري يوم السبت المقبل في واشنطن، ثم يواجه منتخب الأكوادور يوم الثلاثاء الموافق 31 أذار/مارس الجاري بولاية نيو جيرسي في ختام جولته بالأراضي الأمريكية.