فهد المفرج و ريجيكامف

فهد المفرج: معسكر الهلال في النمسا و ريجيكامف وافق على المحترفين الجدد

أوضح مدير عام كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج  أن عناصر الفريق الكروي الأول مستمرة في الموسم المقبل، على أن يكون هناك إضافات محليّة محدودة حيث وافق “ريجكامب” على العناصر الفنيّة التي يرغب النادي في استقطابهم بعد أن اجتمعت الإدارة به يوم أمس وأعطته رؤية واضحه حول مستويات اللاعبين ومعدّل أعمارهم.

كما أكد المفرج ان عودة لاعبي الفريق الكروي الأول استعداداً للموسم الجديد ستكون في الـ23 من شهر يونيو المقبل، على أن يبدأ اللاعبون مرحلة الكشوفات الطبية والبرنامج الخاص لكل لاعب على مدار ثلاثة أيام ، مبيناً أن عودة اللاعبين الدوليين تقررت في الأول من يوليو القادم بعد أن سمح المدرب “ريجكامف” بتمديد إجازتهم الخاصه بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب الماضي.

وبيّن المفرج أن معسكر الفريق سينطلق في الثالث من شهر يوليو المقبل في النمسا وتحديداً مدينة “سولزبورغ”، حيث سيخوض الفريق أول لقاءاته أمام أحد الفرق القويّة “بطلب من المدرب” ، قبل أن يدخل الفريق في دورة ودية دولية مصغره تضم فرقاً معروفة ، ويختتم الفريق معسكره الممتد نحو ثلاثة أسابيع بلقاء ودي أخير قبل العودة في الخامس والعشرين من شهر يوليو الموافق 28 رمضان.

وكشف أن رغبة الجهاز الفني هي خوض مواجهتين في منافسات دوري المحترفين في نسخته المقبلة، قبل الدخول في معترك البطولة الآسيوية ، مؤكداً أنه في حال عدم تحقق هذه الرغبة سيضطر النادي لتأمين مواجهة وديه أمام أحد الفرق القويّة قبل أول مباراة في الدوري.

وفي ختام حديثه أكد المفرج أنه تقرر تصعيد ثمانية عناصر من الفريق الأولمبي في الموسم المقبل سيتواجدون في المعسكر الخارجي بالنمسا.