الهلال يختتم تحضيراته للعين .. و مدرجات العين متاحة للجمهور الهلالي

اختتم الهلال آخر تحضيراته استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في تمام الساعة السادسة والربع من مساء غد (الثلاثاء) على استاد هزاع بن زايد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2014م اذ اشتملت الحصة التدريبية الأخيرة التي احتضنها ملعب المباراة على الجانب الفني، وسط متابعة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومشاركة جميع اللاعبين في التدريبات.

فيما عقد الاجتماع الفني إذ تم خلاله ترتيب كافة الأمور التنظيمية للقاء، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب العين الإماراتي باللون الأبيض.

من جانب آخر أبدى مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء، مشددا على ان نتيجة الذهاب لن تؤثر على اللاعبين او تدعوهم للتهاون وعدم التركيز، وأنهم سيسعوا لحسم بطاقة التأهل الى النهائي من خلال هذه المواجهة.

من جهة ثانية أوضح عضو مجلس ادارة الهلال مدير المركز الاعلامي عبدالكريم الجاسر أنهم استفسروا من مراقب المباراة المالديفي احمد شاهر حول ما تردد عن عدم دخول مشجعي الهلال الذين يحملون تذاكر في مقاعد العين الا ببطاقة الهوية وأكد انه يحق لأي مشجع يحمل تذكرة سواء في مدرجات العين او الهلال الدخول الى المدرجات بلا طلب للهوية .