جوندوجان

جويندوجان يأمل العودة لصفوف دورتموند منتصف الشهر المقبل

أكد لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ومنتخب ألمانيا إلكاي جويندوجان اليوم الاثنين أنه يأمل العودة من إصابة الظهر التي أبعدته عن الملاعب عاما كاملا الشهر المقبل.

ولم يلعب جويندوجان /23 عاما/ مع منتخب ألمانيا منذ مباراة الفريق الودية أمام باراجواي في آب/أغسطس 2013 . حيث أجرى عملية جراحية في الظهر ولكنه عاد مؤخرا إلى التدريبات ويأمل العودة لصفوف دورتموند عقب عطلة المباريات الدولية المقبلة. ويخوض دورتموند مباراته المحلية الأولى بعد هذه العطلة أمام كولون في 18 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بمسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا).

وصرح جويندوجان للعدد الصادر اليوم الاثنين من مجلة “كيكر” الألمانية الرياضية قائلا : “أتمنى أن أنجح في العودة إلى الفريق عقب عطلة المباريات الدولية ، ولكننا لن نتعجل الأمور”.

وأضاف معلقا على نظامه التدريبي : “لا يتوجب علي التسديد باتجاه المرمى 200 مرة. ولكن بخلاف ذلك فإنني أؤدي جميع التدريبات الأخرى”.

ولم تكن بداية دورتموند ، بطل ألمانيا في عامي 2011 و2012 ، جيدة بالموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز 12 حاليا بترتيب البوندسليجا برصيد سبع نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات دون أن يحقق فوزا واحدا. ويتخلف دورتموند بفارق سبع نقاط عن حامل اللقب ومتصدر ترتيب البوندسليجا بايرن ميونيخ.