القائمة

التقارير الصوتية

ناصر الجوهر: القائد الفني الأنجح لـ الأخضر أمام تايلاند

ناصر الجوهر: القائد الفني الأنجح لـ الأخضر أمام تايلاند

2017/03/18
تقرير: محمد الصايم يعتبر الوطني ناصر الجوهر، أكثر المدربين قيادة للأخضر في مبارياته مع تايلاند، وبواقع أربع مباريات ومن خلفه الوطني الآخر خليل الزياني، حيث قاد الأخضر فنيا تسعة مدربين خلال خمسة عشر لقاء أمام تايلاند، فيما يتصدر سامي الجابر قائمة الهدافين في لقاءات الطرفين. تسعة أجهزة ...
تقرير – حاتم الطائي كان رمز الكرم .. وحاتم الاتحاد ينتظر وقفة الكرام

تقرير – حاتم الطائي كان رمز الكرم .. وحاتم الاتحاد ينتظر وقفة الكرام

2017/03/17
تقرير: محمد الصايم اداء: عبدالله الدخيل دخلت إدارة الاتحاد في نفق أشد ظلمة، في ظل قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنع النادي من التسجيل في الفترتين الصيفية والشتوية للموسم الجديد، لعدم إيفائها بمستحقات أحد المحترفين الأجانب، في قرار قد يؤثر على نتائج الفريق في بقية منافسات الموسم ...
تقرير – الأرقام تنصف تفوق الاتحاد على النصر في كأس ولي العهد

تقرير – الأرقام تنصف تفوق الاتحاد على النصر في كأس ولي العهد

2017/03/10
تقرير: محمد الزيد آداء: عبدالله الدخيل تاريخٌ حافلٌ يجمعُ طرفيْ نهائيِّ كأسِ وليِّ العهدِ هذه الليلة بين النصر والاتحاد، ومبارياتٌ عِدة جمعتِ الطرفيْن في النهائياتِ المحليةِ على مرِّ التاريخ. السجلُ الذهبيُّ للعالمي والعميد في بطولةِ كأسِ وليِّ العهد، تتجهُ فيه الغلبةُ والتفوقُ الواضحُ للفرقةِ الاتحادية، التي تحملُ ...
تقرير – الثمن كأس ولي العهد .. فلمن ستكون الغلبة؟ النصر أم الاتحاد

تقرير – الثمن كأس ولي العهد .. فلمن ستكون الغلبة؟ النصر أم الاتحاد

2017/03/10
تقرير: محمد الزيد آداء: عبدالله الدخيل كرنفال كروي تنتظره الجماهير السعودية، ويوم خالد يحضر فيه الرجل الثاني في هذه البلاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف نائب خادم الحرمين الشريفين ليفصل في أحقية بطل كأس ولي العهد لهذا الموسم الكروي والذي سيجمع النصر بالاتحاد. المكان درة الملاعب ...
الكاسر يحطم صمود الفتح..السومة يعود بالمجانين.. و(السكري) يزيد(ضغط) الاتفاق

الكاسر يحطم صمود الفتح..السومة يعود بالمجانين.. و(السكري) يزيد(ضغط) الاتفاق

2017/03/10
تقرير: السموأل عبدالباقي آداء: هيثم الهملان ثلاث مواجهات أقيمت أمس الخميس، ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري جميل للمحترفين، والتي شهدت ثلاث انتصارات للفرق التي دخلت المباريات وهي أفضلاً حالاً في ترتيب المسابقة. البداية ستكون بالرياض، وعبر مباراة الهلال والفتح، والتي شهدت فترة عصيبة على جماهير الأزرق، قبل ...
تقرير – الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية ويقترب من دوري جميل

تقرير – الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية ويقترب من دوري جميل

2017/03/06
تقرير: السموأل عبدالباقي اداء: عبدالله الدخيل وسط حضورٍ جماهيريٍّ وصل إلى ثلاثةٍ وخمسين ألفاً وستِّ مائةٍ وستةٍ وخمسين متفرجا، انطلقت مواجهةُ الكلاسيكو بين المستضيفِ الاتحاد والهلال الضيفِ الثقيل، والتي جاءت ختاماً لمبارياتِ الجولةِ العشرين من دوري جميل للمحترفين. البدايةُ جاءت قويةً بين الطرفين، خاصةً من جانبِ الهلال، ...
تقرير – هل يقترب الزعيم من اللقب بنقاط العميد .. أم يعود الاتحاد ويزيد إثارة جميل ؟

تقرير – هل يقترب الزعيم من اللقب بنقاط العميد .. أم يعود الاتحاد ويزيد إثارة جميل ؟

2017/03/04
تقرير: محمد الزيد أداء: عبدالعزيز الجوهر تتجهُ الأنظارُ قاطبةً صوب الجوهرةِ المشعةِ بجدة، حين يلتقي الاتحاد والهلال في قمةِ الجولةِ العشرين، وفي كلاسيكو مثيرٍ ومرتقب، وذلك بقيادةِ الحكمِ السويديِّ جوناس إيريكسون، الذي سيعلنُ انطلاقَ المواجهةِ عند الثامنةِ والنصفِ من مساءِ هذا اليوم. مباراةٌ وحيدةٌ تُختتمُ بها الجولةُ العشرون ...
تقرير – مجموعتان آسيويتان في قبضة السعودية..الزعيم يخطف الريان.. والراقي يضرب أصفهان

تقرير – مجموعتان آسيويتان في قبضة السعودية..الزعيم يخطف الريان.. والراقي يضرب أصفهان

2017/03/01
تقرير: السموأل عبدالباقي اداء: عبدالله الدخيل أنهتِ الأنديةُ السعوديةُ الجولةَ الثانيةَ من دورِ مجموعاتِ دوري أبطالِ آسيا، بمواجهتيْن لُعبتا أمس الثلاثاء، كانتِ الأولى في العاصمةِ العُمانية مسقط، وفيها واصل الأهلي صدارتَه للمجموعةِ الثالثة، بينما خطف الهلال الفوزَ في المواجهةِ الأخرى في الرياض أمام الريان القطري. في الرياض انتفض ...
تقرير – الخليج يحل ضيفاً على الشباب .. والنصر يستضيف الوحدة الجريح

تقرير – الخليج يحل ضيفاً على الشباب .. والنصر يستضيف الوحدة الجريح

2017/02/09
تقرير: محمد الزيد أداء: عبدالله الدخيل تتواصلُ مبارياتُ الجولةِ الثامنةَ عشرةَ من دوري جميل للمحترفين مساءَ هذا اليوم، بإقامةِ مواجهتيْن فقط تقامانِ في العاصمةِ الرياض. المواجهةُ الأولى تنطلقُ عند السادسةِ وخمسٍ وعشرين دقيقةً على استادِ الأميرِ فيصل بن فهد بالملز، حيث يحلُّ الخليج ضيفاً على الشباب، الذي يدخلُ ...
تقرير – الفراعنة يبحثون عن لقب إفريقيا في أدغال الكاميرون

تقرير – الفراعنة يبحثون عن لقب إفريقيا في أدغال الكاميرون

2017/02/05
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالرحمن العامر يتطلع المنتخب المصري، لكسر حاجز النحس في النهائيات الإفريقية، والتتويج بلقب البطولة التي تستضيفها الجابون، عندما يواجه الكاميرون اليوم الأحد في المباراة النهائية، حيث يحمل الفراعنة سبعة ألقاب إفريقية كرقم قياسي، فيما يملك الأسود أربع بطولات. مسيرة متميزة قدمها المنتخب المصري في ...
تقرير – الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد ويقسو عليه برباعية

تقرير – الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد ويقسو عليه برباعية

2017/02/03
تقرير: محمد الصايم أداء: هيثم الهملان قلب الأهلي الطاولة على مضيفه الاتحاد، وقسا عليه بأربعة أهداف لهدف في ديربي الجولة السابعة عشرة،  ليعزز موقفه في وصافة الترتيب خلف المتصدر الهلال بنقطة وحيدة، فيما تختتم الجولة غدا السبت بمباراتين، يحل فيها النصر ضيفا على الخليج، ويتواجه الوحدة مع ...
تقرير – الاتحاد والاهلي في صراع على وصافة دوري جميل

تقرير – الاتحاد والاهلي في صراع على وصافة دوري جميل

2017/02/03
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالعزيز الجوهر تتجه الأنظار صوب ملعب الجوهرة في جدة اليوم الجمعة، حيث يتصارع الاتحاد والأهلي في قمة الجولة السابعة عشرة، بعدما حسم التعادل الإيجابي لقاء الطرفين في الدور الأول، حيث يتطلع العميد لاقتلاع الوصافة، فيما يأمل الراقي في الحفاظ على مركزه، والاقتراب من ...
تقرير – الشباب .. لسان الحال يُغني عن السؤال!   

تقرير – الشباب .. لسان الحال يُغني عن السؤال!  

2017/02/02
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل ضاعف التعاون أوجاع الشباب، وتغلب عليه بهدفين دون مقابل، في انطلاقة الجولة السابعة عشرة لدوري جميل، والتي حقق فيها الفتح انتصاره الثاني على التوالي، وتغلب على الرائد بثلاثة أهداف لهدف. تعددت الأسباب والهزيمة واحدة، وحال الشباب يغني عن السؤال، وبات في ذهن ...
تقرير – كارتيرون والنصر: أحلام (العالمية) بنكهة إفريقية   

تقرير – كارتيرون والنصر: أحلام (العالمية) بنكهة إفريقية  

2017/01/30
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل يحمل الفرنسي كارتيرون مدرب النصر، سيرة تدريبية مميزة بدأت في عام 2007 مع كان الفرنسي، وصولا إلى نادي وادي دجلة المصري في 2016، فيما تتطلع جماهير العالمي لمسيرة متميزة لفريقها، وصولا لاعتلاء منصات التتويج بنهاية الموسم. أحداث متسارعة في البيت الأصفر، وأقـل ...
تقرير – محمد العويس: حلقة جديدة بين الشباب و الأهلي ربما تصل إلى (كاس)   

تقرير – محمد العويس: حلقة جديدة بين الشباب و الأهلي ربما تصل إلى (كاس)  

2017/01/30
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل دخلت قضية الحارس الدولي محمد العويس منعطفا جديدا، بعد الشكوى الرسمية لإدارة الشباب في اتحاد القدم، وهذه المرة لنقض التوقيع بين الطرفين نهائيا لعدم قانونيته، حيث ينتظر أن تشهد هذه الصفقة فصولا جديدة، ربما تصل بأبيض العاصمة إلى محكمة (كاس). حلقة جديدة ...
تقرير – الراقي يصطاد الليث ويزيد أوجاع رحيل العويس

تقرير – الراقي يصطاد الليث ويزيد أوجاع رحيل العويس

2017/01/27
تقرير: محمد الصايم أداء: هيثم الهملان عزّز الأهلي موقفه في وصافة دوري جميل، بفوزه على ضيفه الشباب بثلاثة أهدافٍ لهدف، في قمّة الجولة السادسة عشرة، والتي فاز فيها الباطن على الخليج بهدفٍ وحيد، وبذات النتيجة فاز الفتح على الفيصلي، ليقطف النموذجي انتصاره الثاني هذا الموسم. في ملعب الجوهرة، ...
تقرير – الاتحاد: (الريح) ما ترحم!!

تقرير – الاتحاد: (الريح) ما ترحم!!

2017/01/25
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل يقول المثل: (الباب اللي يجيك منه ريح .. سـده واستريح)، لكن إدارة حاتم باعشن وجدت نفسها أمام مئات الأبواب، ورياح واحد منها يعصف بجميع أحلام الموسم، وأهداف الإدارة المؤقتة، وواحد من هذه الأبواب كان عبر قرار الفيفا بحسم ثلاث نقاط من ...
تقرير – محمد العويس .. تفاصيل الصراع بين الشباب والأهلي   

تقرير – محمد العويس .. تفاصيل الصراع بين الشباب والأهلي  

2017/01/22
تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل تصميم: فهد الزهراني دخلت قضية محمد العويس، حارس الشباب فصلا جديدا، بعدما كشفت المستندات عن وجود اتفاقية بين إدارتي الأهلي والشباب لانتقال العويس، وهو الأمر الذي تنصلت منه إدارة عبدالله القريني، باعتبار أن مدير الاحتراف في النادي لا يملك تفويضا رسميا للتوقيع. كلما ...