تقرير – رسمياً.. كارينيو يعود إلى النصر لمدة موسم كامل

    تقرير : السموأل عبدالباقي أداء : حمود الإيراهيم أخيراً طوت إدارة نادي النصر ملف التدريب بالفريق الكروي الأول، مصادقةً على خبر إذاعة Ufm، والتي أكدت خلاله قبل أيام انتهاء التفاوض بين إدارة أصفر العاصمة والمدرب الأورغوياني دانييل كارينيو. وأمس أعاد النصر كارينيو رسميا، لخوض تجربة تدريبية جديدة مع أصفر العاصمة، عله يعيد تلك الإنجازات […]

Read More…

تقرير – الأخضر يختار أقوى الوديات للفت أنظار العالم في النهائيات

    تقرير: السموأل عبدالباقي اداء: عبدالله الدخيل الأخضر يختار أقوى الوديات تأهباً لأكبر التحديات، وذلك للظهور المميز في أفضل البطولات العالمية على مستوى المنتخبات، وعزيمة صقور العرب وآسيا، تتخطى التحقيق بمونديال روسيا. الجمعة الماضية، كان التحدي الأول في أوروبا للمنتخب السعودي أمام أوكرانيا، وعلى الرغم من كون اللقاء كان ودياً، أمام منتخب لا يشارك […]

Read More…

تقرير – اتحاد القدم: خطوة إضافية لحسم قضايا الأندية الخارجية

  تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الزير تمثل خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بدعم الأندية في التعاقد مع مكاتب قانونية للقضايا الخارجية، خطوة جديدة في طريق تجنيب الأندية القرارات الانضباطية الدولية، والتي مثلت بعبعا مخيفا في الفترة الماضية، إلى جانب التمهيد لعقود أكثر احترافية في المستقبل القريب. الوقاية خير من العلاج .. مقولة بدأ الاتحاد […]

Read More…

تقرير – أحد: المنطق إلى الملحق .. والآمال في البقاء!!

  تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل يملك أحد آمال البقاء في دوري المحترفين بحسابات الأرقام، والتي ترصد فوزين في آخر جولتين، مقابل الخسارة لثنائي القادسية والرائد، لكن المنطق يضع الفريق في حسابات الملحق، بعدما حطّم ممثل المدينة عدة أرقام سلبية، الأبرز منها الهزيمة في أربعة عشرة مباراة. موسم عصيب عاشه أحد في دوري المحترفين، […]

Read More…

#كارينيو .. الاسم الأقرب لقيادة #النصر

  تقرير: محمد الصايم أداء: إياد العلي بات دانييل كارينيو الأقرب لقيادة النصر فنيا في الموسم الجديد، بعدما ربطت عدة أخبار بين اسم القائد الفني الأوروغوياني والنادي الأصفر، إذ كان عراب عودة العالمي إلى تحقيق البطولات، وتحديدا في موسم 2014، وفي العام الثاني من تسلمه المهمة رسميا. مياه كثيرة جرت تحت جسر النادي الأصفر، بدءا […]

Read More…

بذكريات مونديال ألمانيا .. #الأخضر يختبر الجاهزية بأوكرانيا

  تقرير: منى العوبثاني يواجه المنتخب السعودي نظيره الأوكراني اليوم الجمعة، في أولى وديات المعسكر المقام حاليا في إسبانيا، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لمونديال روسيا، والتي تشمل ودية أخرى أمام بلجيكا في السابع والعشرين من مارس الجاري. مرحلة ثالثة لإعداد الأخضر قبل مونديال روسيا، وتجربة أولى ستكون أمام أوكرانيا، وهو المنتخب الذي […]

Read More…

14 يوما من التحديّات: هل يكتمل بدر #الهلال .. أم يفشل في الظهور؟

  تقرير: إياد العلي تنتظر الهلال أربع مباريات حاسمة خلال شهر أبريل القادم, تحدد مصيره في المحافظة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة للتحدي الآسيوي، المتمثل في عبور عقبة المجموعة الرابعة إلى دوري الأبطال، والتي يتذيلها بنقطتين فقط. رسم الهلال الحيّرة في وجوه عشاقه بالنصف الثاني للموسم الكروي الحالي، بالمستويات المتراجعة التي ظهر بها محلياً […]

Read More…

#الاتحاد يتفنّن في كسر الأرقام القياسية السلبية!!

  تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل شكلت أرقام نادي الاتحاد هذا الموسم عدة علامات استفهام، الأبرز فيها التراجع إلى المركز العاشر قبل نهاية المنافسة بجولتين، فيما جاء الاستفهام الأبرز بفقدان ست وعشرين نقطة من مبارياته بين جماهيره في الجوهرة، إذ لم يحقق العميد سوى فوز وحيد هذا الموسم. أرقام متعددة رسمها مؤشر نادي الاتحاد […]

Read More…

تقرير: #الفيحاء .. التميّز ليس في الصفقات فقط!!

تقرير: محمد الصايم أداء: إياد العلي نجح الفيحاء في إثبات وجوده بين أندية دوري المحترفين هذا الموسم، رُغم الإخفاقات التي شابت الأداء في بعض جولات الموسم، ليصل الفريق إلى النقطة الثانية والثلاثين قبل محطّتين من ختام المنافسات، مع بقاء ست نقاط أخرى، قد تجعل حلم المشاركة الآسيوية من أوّل مرة ممكنا. الفيحاء، تحوّل من أحد […]

Read More…

#أحمد_الفريدي: تتعدّد الأسباب .. ويستمر الغياب!

  تقرير: محمد الصايم أداء: حمود البراهيم تباينت ردود الأفعال في نادي النصر حول غياب اللاعب أحمد الفريدي عن بداية الفترة الإعدادية خلال فترة التوقف، حيث طالبت بعض الآراء بتوقيع مخالصة مالية نهائية مع اللاعب، فيما لام البعض الآخر تأخر المستحقات المالية، في الوقت الذي لم يُقدّم فيه الفريدي الإضافة المطلوبة هذا الموسم. ما بين […]

Read More…

تقرير – الفيصلي: تخطيط إداري .. اكتفاء مالي .. وتميز كروي!!

    تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل قاتل الفيصلي عدة جبهات هذا الموسم، لينجح في اعتلاء مركز متقدم في دوري المحترفين، والوصول إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب الأداء المتميز من إدارة فهد المدلج، وبخاصة على صعيدي الصفقات، وإدارة الأزمة المالية. عمل احترافي قدمته إدارة فهد المدلج في نادي الفيصلي، أدى […]

Read More…

تقرير – أحد .. هل سينجو من الهبوط؟

  تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل انحصر صراع خوض ملحق البقاء في دوري جميل أو الهبوط إلى دوري الأولى بين ثلاثة أندية، وهي القادسية، الرائد، وأحد على الترتيب، حيث يعتبر أحـد الأقرب للعودة، بعدما جمع ثمانية عشرة نقطة فقط من أربع وعشرين جولة، إلى جانب أن إحدى مباراتيه ستكون أمام القادسية. في الخامس من […]

Read More…

تقرير – الهلال يتجاوز تحدّي القادسية بالموهوب .. و الرائد ينهار أمام الأهلي في ربع ساعة!!

    تقرير: محمد الصايم أداء: عبدالله الدخيل حافظ الهلال على صـدارة دوري المحترفين السعودي، بفوزه الصعب على القادسية بهدف وحيد، في مؤجلة الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، كما كسب الأهلي ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، ليظل فارق النقطة الواحدة بين المتصدر ووصيفه، انتظارا لكلاسيكو الجولة الخامسة والعشرين. جولة جديدة انقضت من دوري المحترفين، ومازال الصراع […]

Read More…

تقرير – الهلال يتأهب لـ القادسية .. و الأهلي يواجه الرائد ويتمنى تكرار سيناريو الشرقية

تقرير: محمد الصايم أداء: إياد العلي يدخل صراع لقب دوري المحترفين السعودي مرحلة جديدة اليوم الجمعة، عندما يخوض ثنائي المنافسة، الهلال والأهلي لقاءي الجولة الثامنة عشرة، والمؤجلة من نهاية يناير الماضي، حيث سيحل المتصدر الأزرق ضيفا على القادسية، ويلعب الوصيف الأهلي مع الرائد في بريدة. بعد أن لعبت الشرقية دورا كبيرا في تأجيج صراع لقب […]

Read More…

تقرير – قائمة الـ 28 تدشن ثالث مراحل إعداد الأخضر لـ مونديال روسيا

تقرير: محمد الصايم أداء: منى العوبثاني اختار الأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ثمانية وعشرين لاعبا للانتظام في المعسكر الذي تستضيفه إسبانيا بدء من يوم غد السبت، وذلك في ثالث مراحل إعداد الأخضر للمشاركة المرتقبة في نهائيات مونديال روسيا. مرحلة جديدة لتجهيز المنتخب السعودي الأول لنهائيات مونديال روسيا، وهذه المرة ستكون […]

Read More…

تقرير – ريبروف و الأهلي .. خطوة جديدة في الرد على المشككين

تقرير: أنس الخميس أداء: منى العوبثاني خطوة أخرى قطعها الأوكراوني سيرجي ريبيروف، المدير الفني للنادي الأهلي، في سبيل الرد على موجة الغضب التي لاحقته منذ التعاقد معه؛ إذ قاد ربيروف الكتيبة الأهلاوية لصدارة مجموعته الآسيوية، وتنتظره مهمة صعبة في الدوري المحلي، وأخرى في الكأس. دائما ما يتردد في الوسط الرياضي، المثل القائل: “تجري الرياح بما […]

Read More…

تقرير – إسبانيا تجهز الأخضر في ثالث مراحل المونديال

تقرير: محمد الصايم أداء: إياد العلي يدشن المنتخب السعودي السبت المقبل، المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لمونديال روسيا، والتي تستمر حتى السابع والعشرين من مارس الجاري، وذلك عبر معسكر يقام في إسبانيا، يخوض فيه الأخضر مباراتين وديتين أمام أوكرانيا وبلجيكا. في العاشر من يناير الماضي، أعلن عادل عزت رئيس اتحاد القدم، البرنامج المعتمد من الجهاز […]

Read More…

تقرير – الأهلي يكتفي بنقطة من الغرافة ويؤجل التأهل الآسيوي

  تقرير: محمد الصايم أداء: إياد العلي حافظ الأهلي على صـدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، رغم تعادله مع ضيفه الغرافة القطري بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ويعزز حظوظ التأهل من الجولة المقبلة، بعدما تعادل الجزيرة الإماراتي مع مضيفه تراكتور الإيراني بهدف لمثله أيضا. في الثالث من مارس الجاري فرط الأهلي في فوز […]

Read More…